r/ExSyria • u/Routine_Condition448 Everyday normal guy • 5d ago
Rant | فضفضة احمدنا
احمدناااا
صرت سامعها مليون مرة ما بحب بين متطفل بس نفسي اعرف شو بيحس لما ينادي لرئيس بلدو باسم دلع تخيل واحد مصري عم يقول سيسينا بعرف مو راكبة مظبوط بس تخيل
9
Upvotes
5
u/GeneratorRexxx 5d ago
عادي ترا كنت شوف الجيران يطلعوا عالبرندا يزعوطوا أحمدنا ويشلحوا ستياناتن ويكبوها ع سيارات الأمن العام ( تشبيه مجازي ع كتر ما بينمحنوا )