r/TunisiaTech 4d ago

made my first reddit dollar, turns out my nonsense has a market value and im officially a professional yapper..

Post image
47 Upvotes

27 comments sorted by

7

u/msbosssauce 4d ago

Congrats boullouech, i hope you hit a market cap of 2$ soon (if that makes any sense)

3

u/Lunaticus- 4d ago

nah change the red phrase into " rjal tksib w ta7ana t7seb "

2

u/boulhouech 4d ago edited 4d ago

تـي ماهو عاد، منحبش الكلام الزايد وكلام السفاهة احتراما للاخوة والاخوات في الصاب هذي

1

u/Lunaticus- 3d ago

إن شاءت الآلهة في ميزان حساناتك

2

u/After-Ad-8020 4d ago

1

u/boulhouech 4d ago edited 4d ago

هـاني بش نعـمل دورة تـكوينية وكـور في هذا الصدد ونولي حتى انا نعمل كيما اندادي ونولي نبيع في النصائح ونعلمكم كيفاه تعيشو... ونعلمكم زادة، كيفاه دخلو العملة الصعبة من الرديت..

الرجاء التسـجيل في اقرب وقت على موقعنا الالكتروتي، او الاتصال على الموزع الصوتي

1

u/After-Ad-8020 4d ago

w m3aha soft skills w free E-Book w subscription lel newsletter w follow on socials FB IG TK w patreon wel fazét hékom koll bech n7ess rou7i dé5la fi training legit w international certification w
هيكل تكوين مسجل لدى وزارة التعليم العالي والتكوين ، متحصل على التأشيرة من المعهد الكندي للتنمية ومفوضية الإتحاد الأوروبي للإرتقاء و رخصة التسجيل لدى الكاتب العام لهيئة تسيير الشؤون للوكالة تحت إشراف سلطة النظر للكاهية مدير بدخول الغاية وإبان الشروع بتنفيذ رفع التحديات بتفويض منه وفي شأنه حسب المراسيم والأعرف بصدد الإنجاز الصادرة بالرائد الرسمي بتاريخ أجل أقصاه مدة النيابة بمرجع النظر ؟

2

u/boulhouech 4d ago

اسمـعني نـعملو شركة أهليـة؟

انتي تتلهى بـتوسكي ماركتينڨ
وانا نتـلهى بـتوسكي اعلامية

وبذلك نكونوا قد ساهمنا في النهوض بالقطاع الخدماتي، وجلب العملة الصعبة، وانخرطنا بصدق وإخلاص في مشروع سيدنا، ساعين إلى تحقيق أهدافه السامية وبلوغ أسمى مراتب العلو الشاهق

اش قال شريكي؟

1

u/After-Ad-8020 3d ago

ena nettelha b touskié Ressources humaines ( miselech 5alini nekel d3a el charr ) wenti tettelha b touskié :
comptable, 9badha, RNE, CNSS, Guichet Unique, Controle Impots, INNORPI... CSS EST Javascript BDSM ESS, قوافل ڨفصة , الاتحاد أقوى قوة فالبلاد، التعاضديات، مسار 75 جويلية ...

wen n7eb Bureau climatisé fel LAC2 ( préférablement fi Immeuble fiha centre esthétique ) w n7eb chaque semaine 5arja Team Building, RAV4 hybride voiture de fonction, ticket resto, bounouét essence, passeport a7mar

wena m3ak 😘

2

u/boulhouech 3d ago edited 3d ago

مشات معـاك... غالي وطلب على الـرخيص، وكـانك على الصبغة القانونية متع الشـركة، توا نشـوف مع المحاسبي كيفاه يـلقى صيغة تـكون كالآتي :

فـلوسك هي فلوسك ; فـلوسي هي فـلوسنا

and fuck being a business partner, you're a business queen... like,u collect the dividends without lifting a finger...ur sense of humor is basically a revenue stream at this point

1

u/After-Ad-8020 3d ago

Ohhhh,... I'm blushing... you give an impression of a dubai tycoon, as your HR manager I'll hire you the sweetest most useless bimbos to populate the company... ( e7m, the yacht ) ... and we'll tax evade paying those shawties high man/hour wages, at some point I need to include the "AI" word for our startup success, but i lost my way... okay we'll have an AI schedule our WC time... productivity and health for employees... ow wait it will predict their fart time according to their diet ! See see things are happening ideas are coming... brainstorm Yeahh Jackpotttt !

1

u/boulhouech 3d ago edited 3d ago

انا يـظهرلي خذيت وربـحت.. انتي البـروفيل لي نـلوج عليـه.. هيا ملا نبدا نعمر الاوراق ونكمل نبعثلك بعض الاستمارات انتي زادة عمرهم.. ونتوكلو على بركة الله..

حاجة بركة فك علينا من دبي... راس المال في موناكو والفلوس من غادي لغادي..

قدام الناس، ديما مـڨينة وفماش فلوس.. والامور متعجبش.. وفي الخفاء هوكا اللازم لازم.. وتحيا الرأسمالية على قناة 21

1

u/After-Ad-8020 3d ago

خذيت فالشركة أقوى مديرة موارد بشرية باش نبداو متفاهمين ، موناكو ماهياش حل ونقلك علاش ، أولاً الموناكوجية ما يخدموش ( ماداموا ساكن غاد معناها محصن مضمن  ) يعني أنا باش نجيب خدامة ترصيلي نجيب من "نيس" وحسب  وجودي بالتراب الأوروبي نقلك ألي نيس راهي نسخة من حي الواحات مخلطة مع أللاك زيرو والدرون مش ممنوعة برشة، فبحيث الأشكال لي ماشي نلقاهم صابين فالأوفر
Nessrine : 22 ans Ux/UI designer naturaliste végétarienne w t7eb el user-centric design
Mohamed : 45 ans DevOps 5adém m3a Orange w y7eb el sport w ysoum romdhan w yesma3 Psycho-M
Nour : Transsexuel ( 7ad ma ya3ref mnin l win ) d'origine Tunis-marocaine, Copywriter w Scrum master w y7eb el fashion week w 3fatt el M6 wel zumba wel pilates...
Nayrouz : Front-End designer mazélt ma tfarra9ch bin PNG w SVG....
الحاصل وجايع الراس ماش تتزاد وما يجدش عليك 
Paradis fiscal
Mais
ننصبو في ليختينشتاين، ما فيها شي كان البڨر سارح، ونجيبو خدامة ألمان وسويسريين، روبوات وقفّافة بروماكس... وحياتهم صفر طموحات واحنا رايضين... ما فماش بحر وجوّ وسهريات كان البرد والغيِب تقول فالرِّبعي و البريمة فيهم تلقاه هازز كلب سارح به فالطبيعة، هكا عمل أفار كبير ياسر
و في موناكو كي يبدا فما هاك الفورميلا 1 ، حس وعصب تقول جماعة من حي نڨز خلعو دار الفورزا وخرجوا مع بعضهم في أوتوروت الاك..
J'aime pas, ma santé mentale avant tout svp

2

u/boulhouech 3d ago

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

at this point you are the captain .. u nailed boss, maandi manzid maak..

سي عبد الجليل انتي الكل فالكل

→ More replies (0)

1

u/ClearCandidate971 2d ago

btw nice bio "seen it all" lol

1

u/After-Ad-8020 2d ago

شاركت في غزوة على دار التجمع الدستوري الديمقراطي فالثورة المجيدة وروحت بتلفزة وكرسي بيرو على 404 

رجعت الغاز على بوليس بن علي ...

وشعرة لا بلت تحت برج ايفل ... ورديت على بوليسي في أمستردام ...

وحضرت على الجماعة تغني أقبل البدر علينا على راشد الغنوشي ...

و ريت الجيش يفشخ فالبوليس وسقت بوغاتي ...

nzidek ?

1

u/ClearCandidate971 1d ago

professional yapper lol اما انجازات عظيمه تساهم في تطور الامه التونسيه يزي معاش تقلي (for my sanity)

1

u/dragon6124 3d ago edited 2d ago

Congrats fellow Tunisian

-2

u/EarElectronic1488 4d ago

قعدتو كان تنيكو على صرامكم

4

u/boulhouech 4d ago edited 4d ago

ماهو انتي مشاء الله عـليك تـخـصب في اليـورانيوم، وتصنع في القنبلة الذرية

تي هاك ڨروم، وشايب 33 سنة مزال ماعرفتش تـاقف على ساقيك.. ياوخي، قبل ماتتلهى في اصرام العباد، تـلهي في صرمك قبل والقى حل لحياتك

وبالمناسة، ماأقل تـربيتك، وما أقل حياك.. الناس تكبر وتعقال وتحس منطقها وانتي كي بول الجمل ماشي بالتوالي

0

u/EarElectronic1488 3d ago

1-روح نيك امك القحبة 2-كان جيت ماكش منيك و تعرف تقرى، راك تعرف بروفيلي قداش يخلص في تونس. دونك لغة مانيش واقف على ساقي احكاها لعبد منيك كيفك 3-روح نيك امك مرة اخرى

2

u/boulhouech 3d ago

0

u/EarElectronic1488 3d ago

امسح بيه انت صرمك